Dash Logo

8 مميزات عند انشاء تطبيق لمتجرك الالكتروني


 

أفضل 8 مميزات تساعدك عند انشاء تطبيقك في منصة داش

 

 

لا شك بان عالم التجارة الالكترونية عالم واسع وكبير وبه أسرار كثيرة جداً ، ولكن البعض لا يعلم بان انشاء تطبيق للمتجر يساعد ويعزز هوية المتجر و علامتها التجارية وقد يساعد في رفع مبيعاتها ، في أحد دراسات قيل بإن معظم المتسوقين يعتمدون بكثرة على تطبيقات التسوق و الاشعارات الخاصة بها ويفضلونها على الطرق الاعتيادية مثل فتح المتجر من الويب ، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز 5 مميزات تحفز صاحب المتجر لأنشاء تطبيقه الخاص .

من المعروف ايضاً أن أهم أنظمة التشغيل للجوال تقع بين الأندرويد و الـ iOS وكل منهم له تطبيقاته و متجره الإلكتروني المستقل والذي يعد أكبر منصة لإطلاق تطبيقات هذا النوع من أنظمة التشغيل. فمثلا في iOS يوجد الآبل ستور وفى الأندرويد يوجد متجر بلاي وهكذا. وينبغي قبل الدخول في عالم تطبيقات الهواتف الذكية أن تحدد أهم المنصات التي سوف تطلق عليها التطبيق الخاص بشركتك. هل هي للأندرويد أم للآيفون؟ حيث يترتب على هذا طريقة البرمجة الخاصة بالتطبيق ليتوافق مع نظم التشغيل المختلفة.

 

توفر لك التطبيقات الالكترونية الاحترافية الخاصة بالجوال للمستخدم السهولة في الإستخدام و المتعة فى التشغيل وفي نفس الوقت تحقق الفائدة المطلوبة بفاعلية وكفاءة. وهذا يمكن حدوثه بالإتفاق مع إحدى شركات تصميم التطبيقات التي توفر لك جميع الإمكانيات التي تحتاجها في تطبيقك بحيث يبدو بشكل احترافي ومميز.

 

ولا تكتفِ بهذا القدر فقط، بل انظر للتطبيق الالكتروني الخاص بمنتجك أو خدمتك على أنه أداة تسويقية غاية في الفعالية لشركتك. فابدأ التسويق لتطبيقك على قنوات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام ولا تدخر جهداً فى ذلك. لأنه ببساطة كما ذكرنا سابقاً، ففور أن يقوم عميلك المحتمل بتحميل تطبيق شركتك على جهازه تكون قد حظيت بفرصة ذهبية للبقاء أمام أعين عميلك المحتمل أطول وقت ممكن أكبر من منافسيك فى نفس السوق.

 

خاصية التسويق الذكي في تطبيق متجرك

 

تطبيق المتجر له دور فعال جداً بالوصول الى شريحة عملائك المستهدفين مثل ارسال الاشعارات لهم و انشاء عروض خاصة واستخدام الخاصيات الحصرية في التطبيق مثل أدوات الفلترة و المقارنة و المرونة

 

 

تكلفة انشاء التطبيق

 

في شركتنا عملنا على أن نجعل أسعار تصميم التطبيقات يستطيع دفعها جميع التجار في مجال التجارة الالكترونية وسهلنا لهم طرق استخدام التطبيق بأحدث التقنيات .

 

 

 

 

 

8 مميزات عند تصميم تطبيق متجر على منصة داش


 

تسعى منصة داش دوما بتقديم الدعم اللازم لأصحاب المتاجر، وإضافات ميزات مبتكرة ورائعة تساعدهم في تطوير أعمالهم وتحقيق المزيد من الأرباح، من خلال أفضل الأدوات التسويقية التي تمكن التجار من تقديم أداء تسويقي أقوى، منها ميزة انشاء تطبيق متجر إلكتروني في أقل من 48 ساعة!

 

تضم هذه الأداة المثالية جملة من الميزات الرائعة التي توفر لعملاء أصحاب المتاجر تجربة تسوق فريدة وممتعة من بينها:

 

إمكانية الطلب والدفع عبر التطبيق: يُمكنك تقديم تجربة تسوق أكثر مرونة عند الطلب والدفع عبر تطبيق متجرك الخاص.

تصميم تطبيقك بهويتك الخاصة: سيكون لديك تطبيق فريد بفضل إمكانية تصميم التطبيق بهوية متجرك الخاصة.

التحكم في بناء تطبيقك: سيكون بإمكانك التحكم في بناء عناصر تطبيقك ونوافذ وشاشات العرض.

إرسال إشعارات فورية: ستتمكن من إرسال تنبيهات فورية إلى عملائك لتذكيرهم بالسلّات المتروكة والعروض الترويجية.

تطبيق أصلي (Native): سيكون لديك تطبيق مصمم بنظام Native، لتضمن السرعة والموثوقية، واستجابة أفضل ودقة أعلى توفّر تجربة مستخدم أفضل.

دعم فني شخصي: ستكون على تواصل دائم مع فريق دعم فني خاص بتطبيقك، للإجابة عن استفساراتك كافة.

رابط النقل المباشر إلى التطبيق: لينقل عملاءك مباشرة إلى محتوى أو منتج داخل التطبيق عند الضغط على الرابط.

تسجيل الدخول السريع: سيتمكّن عملاؤك من تسجيل الدخول إلى تطبيقك عبر منصات التواصل الاجتماعي.